مندوب فولكس واجن جيتا 2019 في وقت سابق من هذا العام في معرض شيكاغو للسيارات. يحل هذا الطراز من الجيل السابع محل سيارة جيدة لكنها في الغالب فشلت في الحفاظ على قدر كبير من الإحساس الذي جعل جيتا سيارة قوية في الماضي. إنه يعتمد على نفس المنصة التي تدعم فولكس واجن جولف وتيجوان والجيل التالي من أودي Q3. إنها أكبر أيضًا. في الواقع ، إنها أطول وأوسع من B5 Volkswagen Passat منذ 15 عامًا فقط ، على الرغم من أنها لا تزن كثيرًا وزن هذه السيارة. كان لدينا اختبار R- خط منتصف الصف. حاليا ، المحرك الوحيد المتاح هو محرك تربيني سعة 1.4 لتر مضمّن في خط واحد. إننا نعبر أصابعنا عن نموذج أداء GLI جديد في وقت ما قريبًا. يتم إرسال الطاقة إلى العجلات الأمامية إما من خلال ست سرعات يدوي أو ثماني سرعات. يحتوي R-Line على مقاعد جلدية عجلات مقاس 17 بوصة ، ودخول القرب ، واشتعال زر التشغيل ، ومراقبة النقطة العمياء والمزيد. رئيس التحرير جريج ميغليوري - أحدث إصدار من جيتا يبدو وكأنه أودي لايت. يرتدي هذا الطراز R-Line وظلاله المذهلة للطلاء الأحمر ، ومن المؤكد أن هذا الاختبار يمكن أن يمر لشيء من Ingolstadt. تحت الجلد ، يمتاز Jetta بهيكل صلب وأربعة توربو سعة 1.4 لتر. بشكل حيوي ، لحم البقر الوحيد الخاص بي هو مع التوجيه ، الذي يشعر بالضوء الزائد. المقصورة جذابة وضعت بشكل حدسي. المواد الموجودة على ألواح الأبواب ولوحة القيادة مخيبة للآمال ، على الرغم من أن المقاعد والمقاعد رائعة. إن المعلومات الترفيهية تبدو قديمة ، لكنها سهلة الاستخدام. الجذع واسع. عربة تناسب هناك ، لا مشكلة. أنا معجب كبير بالتصميم الخارجي ، الذي يحتوي على القليل من A4 به. أفترض أنه يذكرني أيضًا بشركة هيونداي سوناتا ، وهو جذاب المظهر أيضا. جيتا منتج قوي. يبذل الجيل الجديد الكثير لتعزيز مكانته في قطاع مزدحم ، على الرغم من أنه لا يزال متخلفًا عن التميز العام لهوندا سيفيك. محرر أول ، أخضر ، John Beltz Snyder - عند تعيينك في Jetta على أرض معرض ديترويت للسيارات ، لن تشعر بالإعجاب. شعرت النظرة الجديدة بخيبة أمل - الشبكة ، التجاعيد المفرطة للغطاء ، الداخل مليء بالأشكال الزاويّة الغريبة. لكن في الواقع أقضي الوقت في ذلك على الطريق ، وسرعان ما نما علي. أول فأل طيب: قنينة الماء Nalgene كاملة الحجم الخاصة بي تناسبها بشكل آمن في حامل الكوب الداخلي. أنا أحب شكل المقاعد المثقبة بلونين. أجد شكل الشرطة ، مع إمالة شاشة المعلومات والترفيه باتجاه برنامج التشغيل - ليكون شكلًا وظيفيًا. أنا أستمتع بسلوك التوربو سعة 1.4 لتر أيضًا. أنا' م مولعا بشكل خاص من القوة التي تستدعي بمجرد توربو توربو يصل ، والتي كان من المفيد تمرير الحمقى على الطريق السريع. على محرك المنزل ، أخذت ذلك من خلال بعض المنعطفات الكاسحة. لقد تأثرت بروزها أثناء حملها أو صنعها بسرعة. بدا أن الجسم وضع نفسه كما طلبت في زاوية توجيه أكثر - ذكرني بسلوك Mazda6 المبكر من منتصف إلى منتصفه.
Editor-in-Chief Greg Migliore — The latest version of the Jetta feels like an Audi-lite. Dressed in R-Line trim and a snazzy shade of red paint, this tester certainly could pass for something from Ingolstadt. Under the skin, the Jetta has a solid chassis and a peppy 1.4-liter turbo-four. Dynamically, my only beef is with the steering, which feels overly light. The cabin is attractive and laid out intuitively. The materials on the door panels and dashboard are underwhelming, though the trim and the seats are nice. The infotainment feels dated, but it's easy enough to use. The trunk is spacious. A stroller fit in there, no problem. I'm a big fan of the exterior design, which has a bit of A4 in it. I suppose it also reminds me of the Hyundai Sonata, which is attractive-looking, too. The Jetta is a solid product. The new generation is doing a lot to advance its position in a crowded segment, though it still lags behind the overall excellence of the Honda Civic.
كبير المحررين ، الأخضر ، جون بيلتز سنايدر - عندما جلست في جيتا على أرض معرض ديترويت للسيارات ، شعرت بعدم الإعجاب. أنا لست من المعجبين بالمظهر الجديد - الشبكة ، التجاعيد المفرطة في الغطاء ، الداخلية مليئة بالأشكال الغريبة والزاوية. لكن في الواقع أقضي الوقت في ذلك على الطريق ، وسرعان ما نما علي. أول فأل طيب: قنينة الماء Nalgene كاملة الحجم الخاصة بي تناسبها بشكل آمن في حامل الكوب الداخلي. أنا أحب شكل المقاعد المثقبة بلونين. أجد شكل الشرطة ، مع إمالة شاشة المعلومات والترفيه باتجاه برنامج التشغيل - ليكون شكلًا وظيفيًا.
أنا أستمتع بسلوك التوربو سعة 1.4 لتر أيضًا. أنا مغرم بشكل خاص بالقوة التي يستدعيها عندما ينتشر التوربو ، الأمر الذي أجده يخدع المارة على الطريق السريع.
على محرك المنزل ، أخذت ذلك من خلال بعض المنعطفات الكاسحة. لقد تأثرت بروزها أثناء حملها أو صنعها بسرعة. بدا أن الجسم وضع نفسه كما طلبت في زاوية توجيه أكثر - ذكرني بسلوك Mazda6 المبكر من منتصف إلى منتصفه. عندما أعطيته القليل من الغاز ، أراد الأنف رفعه قليلاً ، لكن الاستقرار الجانبي بقي. لقد لاحظت الشيء نفسه ، بسرور ، حيث أخذت زوايا أشد مع قليل من الضيق.
كما لاحظت مع لعبة غولف Alltrack ، أحب الطريقة التي تشعر بها فولكس واجن في المقود ، وجيتا لا تختلف. انها حصلت على شكل جميل والوزن لذلك. يكون الشعور بالتوجيه قليلًا في المنتصف ، ولكنه يضفي مزيدًا من الإحساس بالطريق (والمقاومة) أثناء الاتصال في زاوية أكثر
Editor-in-Chief Greg Migliore — The latest version of the Jetta feels like an Audi-lite. Dressed in R-Line trim and a snazzy shade of red paint, this tester certainly could pass for something from Ingolstadt. Under the skin, the Jetta has a solid chassis and a peppy 1.4-liter turbo-four. Dynamically, my only beef is with the steering, which feels overly light. The cabin is attractive and laid out intuitively. The materials on the door panels and dashboard are underwhelming, though the trim and the seats are nice. The infotainment feels dated, but it's easy enough to use. The trunk is spacious. A stroller fit in there, no problem. I'm a big fan of the exterior design, which has a bit of A4 in it. I suppose it also reminds me of the Hyundai Sonata, which is attractive-looking, too. The Jetta is a solid product. The new generation is doing a lot to advance its position in a crowded segment, though it still lags behind the overall excellence of the Honda Civic.
كبير المحررين ، الأخضر ، جون بيلتز سنايدر - عندما جلست في جيتا على أرض معرض ديترويت للسيارات ، شعرت بعدم الإعجاب. أنا لست من المعجبين بالمظهر الجديد - الشبكة ، التجاعيد المفرطة في الغطاء ، الداخلية مليئة بالأشكال الغريبة والزاوية. لكن في الواقع أقضي الوقت في ذلك على الطريق ، وسرعان ما نما علي. أول فأل طيب: قنينة الماء Nalgene كاملة الحجم الخاصة بي تناسبها بشكل آمن في حامل الكوب الداخلي. أنا أحب شكل المقاعد المثقبة بلونين. أجد شكل الشرطة ، مع إمالة شاشة المعلومات والترفيه باتجاه برنامج التشغيل - ليكون شكلًا وظيفيًا.
أنا أستمتع بسلوك التوربو سعة 1.4 لتر أيضًا. أنا مغرم بشكل خاص بالقوة التي يستدعيها عندما ينتشر التوربو ، الأمر الذي أجده يخدع المارة على الطريق السريع.
على محرك المنزل ، أخذت ذلك من خلال بعض المنعطفات الكاسحة. لقد تأثرت بروزها أثناء حملها أو صنعها بسرعة. بدا أن الجسم وضع نفسه كما طلبت في زاوية توجيه أكثر - ذكرني بسلوك Mazda6 المبكر من منتصف إلى منتصفه. عندما أعطيته القليل من الغاز ، أراد الأنف رفعه قليلاً ، لكن الاستقرار الجانبي بقي. لقد لاحظت الشيء نفسه ، بسرور ، حيث أخذت زوايا أشد مع قليل من الضيق.
كما لاحظت مع لعبة غولف Alltrack ، أحب الطريقة التي تشعر بها فولكس واجن في المقود ، وجيتا لا تختلف. انها حصلت على شكل جميل والوزن لذلك. يكون الشعور بالتوجيه قليلًا في المنتصف ، ولكنه يضفي مزيدًا من الإحساس بالطريق (والمقاومة) أثناء الاتصال في زاوية أكثر



0 commentaires:
Post a Comment