نيسان مورانو 2019

مع Murano ، تمتلك نيسان سيارة منافع عائلية في جميع الأحوال الجوية تضرب مكانًا رائعًا للعديد من المتسوقين: تحتوي على محرك V-6 شديد الثبات ، ونظام أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) ، ومتوفر بنظام الدفع الرباعي
وصل التكرار الأخير من Murano العام الماضي مع شكل يركز على التصميم للغاية وبعض الميزات الإضافية المبتكرة. بالنسبة لعام 2018 ، أضافت نيسان نظام فرملة أوتوماتيكي قياسي للطوارئ لجميع مستويات القطع ، وهي إضافة مهمة ومشتركة الآن للمركبات العائلية. أتيح إصدار منتصف الليل أيضًا.
نيسان مورانو الجديد
مع إعادة التصميم الرئيسية لعام 2015 ، تلقت نيسان مورانو مظهرًا جديدًا رائعًا وتصميمًا داخليًا محسّنًا إلى حد كبير. يربط غطاء محرك السيارة الشامل خط السقف الذي "يطفو" على نافذة جانبية صغيرة جدًا في العمود. الباب الخلفي مهترئ بشكل حاد ومنحوت بشكل كبير ، مع مفسد سقف طويل طويل في قمته. في الداخل ، يتعلق الأمر بالراحة والفخامة ، مع وحدة تحكم طويلة تمتد المقاعد الأمامية لتوفر للركاب الخلفيين خيارات الشحن الخاصة بهم.
توليد القوة مورانو مألوف. توفر سيارة الدفع الرباعي محرك V-6 بقوة 260 حصانًا ، سعة 3.5 لتر ، يعمل على تطوير عزم دوران يبلغ 240 رطلاً ، وعزم دوران أمامي ، ومحرك أمامي أو الدفع الرباعي. في النهاية ، قد تحصل مورانو على التكنولوجيا الهجينة من Pathfinder و Infiniti QX60.
يمتلك Murano نفس تصميم "الجاذبية الصفرية" للمقعد مثل أحدث ألتيما وماكسما. إنها تستخدم رغوة كثيفة للراحة خلال الرحلات الطويلة ، والتي تدعي نيسان أنها تأتي من وضعية جلوس محايدة خالية من التعب. تقول نيسان أيضًا بأن هذا المورانو من المفترض أن يكون قادرًا على ابتلاع أربع حقائب كبيرة مع وضع المقاعد الخلفية في مكانها.
قام IIHS بتصنيف Murano في معدل مرتفع من خلال جائزة Top Safety Pick + قبل تغيير المعايير لتشمل كفاءة المصابيح الأمامية والكبح التلقائي في حالات الطوارئ. يمنح اختبار الفدرالي إصدار الدفع الرباعي خمس نجوم بشكل عام ، أربعة نجوم لنموذج الدفع الأمامي.
توفر نيسان أيضًا مجموعة كاملة من ميزات الأمان القياسية والاختيارية ، وذلك باستخدام بيانات من ثلاثة أنظمة رادار منفصلة وأربع كاميرات.
تشمل الأنظمة التحكم التكيفي في نظام تثبيت السرعة وشاشات المراقبة العمياء ونظام كاميرا الرؤية المحيطية.
The Murano also offers a long list of available features, including keyless ignition, leather upholstery, a heated steering wheel, heated seats all around, and cooled front seats. Memory for the driver's seat, steering wheel, and mirror positions is also available. The NissanConnect infotainment and connectivity system is included, incorporating both navigation and mobile-connected apps. Premium Bose AM/FM/CD audio system with 11 speakers, HD Radio, and satellite radio are also on the options sheet.
For 2017, Nissan took the unusual step of offering a half-year model (officially a 2017.5) of the Murano that included broader Apple CarPlay compatibility and available automatic emergency braking.
Nissan Murano history
The first-generation Murano model, sold from 2003 to 2007, had a pleasantly edgy, urban-friendly shape. Sized like its main competitors, the Ford Edge and the early Toyota Highlander, the Murano took the styling kudos. Mechanically, it also had an edge, with better steering and a more nimble feel, thanks to its family-plan architecture based on Nissan's well-received Altima four-door.
Power in the first-generation Murano came from a 245-hp version of Nissan's corporate 3.5-liter V-6. The power flowed to front- or all-wheel drive via a CVT. While CVTs can improve fuel economy, they also generally add to powertrain noise and can be slow to respond to driver inputs. The Murano's CVT was easily the least attractive part of its package, though later versions have shown improvement.
After Nissan skipped the 2008 model year altogether, the 2009 Murano didn't differ too dramatically from the original underneath. The design changed nearly all for the better, though, save for a toothy grille slotted in up front. The running gear migrated to the fourth-generation Nissan Altima platform, and the powertrain was updated to 265 hp (it's now rated at 260 hp). The CVT was upgraded to include programmed "gears" that gave the transmission the feel of an automatic gearbox, with paddle shifters enabling driver choice of the ratios.
توسعت نيسان عائلة Murano لعام 2012 مع سيارة CrossCabriolet غير العادية القابلة للتحويل. انفصلت نيسان أيضًا عن سيارة كروس باثفايندر 2013 الجديدة المكونة من سبعة مقاعد إلى جانب سيارة إنفينيتي JX35 ذات سبعة مقاعد - والتي حصلت على اسم جديد ، إنفينيتي QX60 ، لعام 2014 - وكل ذلك من نفس البنية الأساسية. بالنسبة لعام 2013 ، أضافت نيسان بعض الميزات والخيارات ، وأتاحت العديد من أنظمة السلامة النشطة ، بما في ذلك الكشف عن الأشياء ، ومراقبة النقطة العمياء ، والتحذير من مغادرة المسار. (نسخ).



0 commentaires:
Post a Comment