C adillac XT5 2019 مراجعة
كاديلاك XT5 2019 هي سيارة هجينة قوية ، إن كانت قابلة للنسيان. النظر في منافسيه العلبة حفنة ، كذلك.
كاديلاك XT5 2019 لا تفعل الكثير لفصل نفسها عن سيارات الدفع الرباعي الهجين البذخ الأخرى.
يعد دخول كاديلاك إلى هذا السوق العدواني معالجًا ماهرًا ويشعر بالراحة الفائقة في الداخل ، ومع ذلك فإن بعض جهات الاتصال تكون إعلانات أقل مما يوصي به سعر الملصقات. لقد قدمناها 5.8 من 10 نقاط بشكل عام. (الاطلاع بشكل متزايد على كيفية تصنيف السيارات.)
في أعقاب الانضمام إلى عجلة التحكم الحارة في معظم أبعاد القطع قبل عام ، يحصل 2019 XT5 على مجموعة رقيقة من التغييرات ، بما في ذلك ثلاثة أشكال جديدة لعام 2019: Shadow Metallic ، و Red Horizon Tintcoat ، و Dark Mocha Metallic. لا تزال أبعاد القطع تتضمن قاعدة ، بريميوم ، بريميوم لاكشري ، وبلاتينيوم ، ومع ذلك لا تبحث عن تنوع حيوي مثل طرازات سيارات العلامة التجارية
جميع أشكال XT5 تصاحب ستوروارت 3.6.- لتر V-6 مع 310 قوة قياسية. يرسل ناقل الحركة المبرمج بثماني سرعات القدرة إما إلى الأمام أو في كل من العجلات الأربع ، ويأتي نظام الدفع بجميع العجلات بشكل قياسي في أعلى عرض بلاتيني. ومع ذلك ، لا تعد هذه مركبة ذات التضاريس الوعرة ، ولكن هذا أمر طبيعي بالنسبة لقسم يتضمن خيارات مرتبة حسب الراحة مثل Audi Q5 و BMW X3 و Mercedes-Benz GLC-Class و Lexus RX و Volvo XC60.
يبدأ XT5 بالشعر مرة أخرى بمبلغ 40،000 دولار ، ومع ذلك ، يمكن أن ترتفع تكلفة الملصقات سريعًا حيث تشمل الأبعاد والبدائل. ترافق XT5 Platinum مكدسة بالكامل قيمة طلب تصل إلى 70،000 دولار ، وهو أمر مكلف للغاية بصراحة نظرًا لجودة خصوم Caddy الحاليين.
تم تزويد XT5 القياسية بمجموعة كاملة من وسائد الهواء والتحكم في الاعتمادية مثل معظم السيارات الحالية ، لكن كاديلاك تحد من تقنية الرفاهية مثل الكبح المبرمج للأزمة إلى أبعاد أعلى فقط
تمت موازنة التصميم الداخلي الجديد لسيارة كاديلاك XT5 لعام 2019 بالخارج النسيان.
ترتدي كاديلاك XT5 2019 لغة التصميم المستمرة المثيرة للعلامة التجارية ، ولكن في مظهر لطيف وغير معروف بشكل متزايد. لقد أجرينا المكافأة XT5 لتبدو لطيفة في الداخل ، ولكن الهيكل الخارجي طبيعي بشكل فظيع ، وفاز بـ 6 من أصل 10 على مقياسنا. (الاطلاع تدريجيا على كيفية تصنيف السيارات.)
يعمل الجانب الجانبي الطويل وبعض مكونات التصميم الخاصة بالبطولة على جعل XT5 نشاطًا محدودًا ، ولكن هذا لا يناسبنا تمامًا. المصابيح الأمامية الخلفية التي تمت تصفيتها مع هيكل LED العمودي للعلامة باردة ، ولكن كل ما تبقى من السيارة يبدو مسطحًا ، وهو اختلاف واضح لسيارات كاديلاك المكثفة والمتهورة في آخر عامين وبعد مرور بعض الوقت.
في الداخل ، تنتشر مجموعة مفاتيح قطع غيار جنرال موتورز ، ومع ذلك ، فإن لوحة القيادة والإعلام والترفيه تظهر على نطاق واسع ومستوى ، وتتحدث لتتذوق. يأتي ذلك على حساب الفائدة ، مع ذلك ، حيث يمس اللمس بالسعة لإطار التحكم في الجو (ما عليك سوى تزويدنا بأشياء حقيقية إذا كنت لا تمانع في التستر أسفل القطعة.
الأشياء البارزة في الخشب أو الخشب الأصلي تعزز النزل ، تمامًا كما يعتمد الألمنيوم المصطنع أو الأصلي على المبلغ الذي ترغب في إنفاقه. إذا كان الشيء نفسه بالنسبة لك هو التزييف المزيّف الذي يعد خيارًا مقنعًا ، فاحفظ أموالك واستقر على حزمة داخلية أقل المواصفات
يشرف كاديلاك XT5 2019 على السرعة المتزايدة الصلبة والتنفيذ من محركها الانفرادي ، ومع ذلك تتحول الأمور إلى أجزاء عندما تصبح الحركة ملتوية.
يبدأ شعور 2019 كاديلاك XT5 الراقي بالطريقة التي يركب بها ويقودها. إنه بعيد جدًا عن المتعة ، لكن XT5 يمتلك ركوبًا مقبولًا يجعله يحصل على 6 من أصل 10. (يمكنك الاطلاع بشكل متزايد على كيفية تقييم السيارات).
بقدر ما يكون الركوب والعناية به ، يتميز 2019 XT5 بشعور حيوي بهدوء ، ولا يعطي ناقل الحركة شخيرًا سيئًا للغاية من وقت تم اختباره بواسطة V-6. وحدة التحكم في الطاقة خفيفة تحت عبء منخفض وتركز بسرور على سرعات أعلى. يؤدي اختيار الوضع الرياضي إلى زيادة الوزن ، إلا أن معظم السائقين لن يروا الفرق قبل الوقت الحرج في مقعد السائق.
تستخدم المنافسات الأساسية لـ XT5 مزيجًا من مراحل القيادة الخلفية والعجلات الأمامية ، وتستفيد كاديلاك من آخر ما تم ذكره ، وتتحمل عددًا كبيرًا من العيوب المشابهة. يساعد إطار الدفع الرباعي التقديري (القياسي في طرازات البلاتين) في جعل الأشياء أكثر رشاقة ومع ذلك لا يُتوقع أن تستخدم الأراضي الوعرة كجزء من منافسيها في وجهك التدريجي ، لا سيما لاند روفر ديسكفري سبورت
يمنح إطار التعليق المستقل تمامًا ركوبًا مقبولًا ، ويحصل أفضل XT5s على نظام تعليق جذاب يغير باستمرار التخميد ، وتمديدًا ملحوظًا ومهمًا نظرًا لمسافة العجلات 20 بوصة على موديلات Platinum.
محرك V-6 سعة 3.6 لتر هو البديل الرئيسي للمحرك ويجعل 310 قوة وعزم دوران يبلغ 271 رطلًا. هذا يكفي لسرعة زيادة قوية وفقط تتبع لتوجيه عزم الدوران في نماذج الدفع بالعجلات الأمامية. ناقل الحركة الرئيسي المعروض هو برنامج مكون من 8 سرعات ، وهو يتحرك في كل مكان على ما يرام ، ومع ذلك تبدو حركة التروس من السلك وكأنها knockoff أقل تكلفة من BMW ، ولا تعطي فائدة معادلة مجربة مثل ناقل الحركة التقليدي


0 commentaires:
Post a Comment