WHAT'S NEW?
Loading...

Does the new cars still dealing with Takata Airbag Inflators??

هل ما زالت السيارات الجديدة تتعامل مع منفاخ تاكاتا الهوائية؟

على الرغم من استرجاع أكثر من 28 مليون منفاخ من أكياس تاكاتا الهوائية في الولايات المتحدة ، ما زال بعض شركات صناعة السيارات يستخدمونها في سيارات جديدة على الرغم من المعروف أنها تتحلل بمرور الوقت ، الأمر الذي قد يؤدي إلى تمزق الأكياس الهوائية بقوة مفرطة ، وغالبًا ما تحول غلاف النفخ في تحلق الشظايا. حتى الآن ، مات 10 أشخاص في الولايات المتحدة نتيجة لهذه الأكياس الهوائية الممزقة وأصيب أكثر من 100 شخص.

ذات صلة: هل سيارتك جزء من تاكاتا وسادة هوائية أذكر؟ وهنا تكمن المشكلة: إن المزيج الكيميائي (نترات الأمونيوم) الذي تستخدمه وسادات تاكاتا الهوائية المستخدمة للتضخم أصبح غير مستقر بمرور الوقت مع ازدياد الرطوبة ، خاصة في المناطق ذات الحرارة العالية والرطوبة. لمكافحة ذلك ، أضاف تاكاتا ما يعرف باسم المجففة ، أو ممتص الرطوبة. الآن ، أخبرت الحكومة الفيدرالية تاكاتا أنه يجب عليها التوقف عن جعل جميع نفخات نترات الأمونيوم بمثابة دافع بحلول نهاية عام 2018. في حين أن هيئة المحلفين لا تزال قائمة حول ما إذا كان يتعين على نواقل تاكاتا الأحدث ، والمجففة أن يتم استبدالها واستبدالها ، فإن بعض شركات صناعة السيارات تستخدم هذه نفخ الوسائد الهوائية في السيارات الجديدة. لقد تواصلنا مع المصنعين لمعرفة السيارات الجديدة التي تحصل على منفاخات الوسادة الهوائية غير المجففة في تاكاتا والتي تحصل على منفاخات مجففة. إليكم ما وجدناه: صناع السيارات ينتجون سيارات جديدة مع المزيد من المتقلبة من Takata 1 Daimler: Daimler ، أصل مرسيدس-بنز و Smart ، لا تزال تستخدم نافخات Takata غير المجففة في سيارتها Mercedes-Benz Sprinter 2016 و 2016 و 2017 Mercedes-Benz الفئة E الكوبيه والقابلة للتحويل (ولكن ليس الفئة E سيدان) ، وفقا لتقرير مجلس الشيوخ الأمريكي من يونيو حزيران. ما إذا كانت هذه الوسائد الهوائية الأمامية من جانب السائق أو الراكب غير محددة ؛ طلب موقع Cars.com من المتحدثين باسم مرسيدس بنز التعليق ، لكننا لم نتلق إجابة. 2 Ferrari: The Senate report said that Takata's non-desiccated inflators are being used in the 2016 Ferrari FF, 2016-17 California T, 2016-17 488 GTB and 488 Spider, 2016-17 F12 and F12tdf, and 2017 GTC4Lusso. The report did not specify which frontal airbags and Ferrari didn't respond to our questions. 3 Fiat Chrysler Automobiles: FCA said in June it had phased out Takata's non-desiccated inflators and that the 2016 Jeep Wrangler was "the last of the bunch." (FCA's U.S. brands include Alfa Romeo, Chrysler, Dodge, Fiat, Jeep and Ram.) It said no other 2016 vehicles have Takata's non-desiccated ammonium nitrate inflators. 4 ميتسوبيشي: فقط هاتشباك ميتسوبيشي i-MiEV 2016 و 2017 تحصل على منفاخ غير مجفّف وهي في الوسادة الهوائية الأمامية من جانب الركاب. وقال أليكس فيدوراك المتحدث باسم ميتسوبيشي إن ميتسوبيشي تتوقع أن يكون لديها نفخ غير تاكاتا بحلول أوائل عام 2017. في هذه المرحلة ، قال ، ستقوم شركة صناعة السيارات باستدعاء جميع i-MiEVs الحالية لعامي 2016 و 2017 ولن تصنع جديدة مع نافخات Takata. 5 تويوتا: لا تزال سيارات تويوتا فور رنر 2016 و 2016-2017 لكزس جي إكس 460 تستخدم مضخات نفخ تاكاتا غير المجففة في الوسائد الهوائية الأمامية من جانب الركاب لسيارات الدفع الرباعي. وقال فيكتور فانوف المتحدث باسم شركة تويوتا إن هذه هي آخر سيارات تويوتا أو لكزس أو سيون التي تستخدم هذه المضخات. أوضحت تويوتا في وقت لاحق أنها ستقضي على أجهزة نفخ لعام 2017 في طراز 4Runner ، ولكن بعض "الإنتاج المبكر" 2017 GX 460s ستظل بها. 6 مجموعة فولكس واجن: أودي R8 ، 2017 R8 سبايدر ، و 2016 أودي تي تي لديها نفاثات تاكاتا غير المجففة على جانب السائق ، على حد تعبير المتحدث باسم أودي مارك Clothier. (ماركات VW Group الأمريكية هي Audi و Porsche و Volkswagen والعديد من الماركات الغريبة.) قالت متحدثة باسم Volkswagen brand إن 2016 سي سي سيدان لديها نافخة غير مجففة في الوسادة الهوائية جانب السائق. صرّح متحدثون باسم Automakers بدون Takata في سياراتهم الجديدة أن المتحدثين باسم هذه الشركات الصانعة قالوا إن أياً من سياراتهم الجديدة لا تستخدم المزيد من أدوات نفخ Takata: مجموعة BMW (BMW ، Mini ، Rolls-Royce) فورد (فورد ، لينكولن) هوندا (هوندا ، أكورا) هيونداي كيا جاكوار لاند روفر مازدا نيسان (نيسان ، إنفينيتي) سوبارو Automakers With Unclear Answers 7 General Motors: A spokesman for GM, whose U.S. brands are Buick, Cadillac, Chevrolet and GMC, said only that GM is selling no new vehicles with inflators subject to a Takata defect information report, the document that outlines the safety defect in a recall. It's a vague answer since not all of Takata's volatile inflators have been recalled yet because of the tiered nature of the recall (older cars with inflators most likely to have issues, such as those in hot and humid regions, are being recalled first). At least one other automaker said it has new cars with the problematic inflators but doesn't expect them to come under a DIR until late 2018. Asked for more specifics, GM did not respond. 8 Tesla: The May expansion of Takata recalls added Tesla vehicles already on the road. But a spokeswoman did not respond to multiple inquiries about whether any new Tesla models employ the more volatile Takata inflators. 9 Porsche: Porsche, a brand under the Volkswagen Group, issued a statement to Cars.com that it uses Takata airbags but has


0 commentaires:

Post a Comment