WHAT'S NEW?
Loading...

Alfa Romeo Stelvio 2019

ألفا روميو ستيلفيو 2019


مقدمة
لقد قيل إن ألفا روميو ستيلفيو الجديدة هي لحظة فيات كرايسلر. بعض الناس يقولون أن الأمر يحدث أو يموت. إذا تمكنوا من التعامل معها ، لجمع سيارات الدفع الرباعي والجنس الإيطالي معا ، يمكن القيام بأي شيء بحلول ذلك الوقت ركز المثير الإيطالي مقابل الألمانية ، مثل أودي ومرسيدس وبي إم دبليو وبورش ، على المنافسة في رأسك حتى يبدو الجميع متشابهين. ستيلفيو رائع ، حار ، ساحر ، ضيق ورشيق. من خارج الصندوق ، إنه قادر وديناميكي ومثير. انها راقصة. يتسارع المحرك المزوّد بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر مع سيارة جاكوار F-Pace و Porsche Macan. هدف ألفيل روميو جوليا سيدان هو هدف ستيلفيو ليكون أول كروس مثير في العالم. النظر في Stelvio جوليا المتابعة ، مثل محركات سيدان وتبادل كروس ، ناقل الحركة ، تعليق ، الفرامل ، وأنظمة التوجيه ، والديكورات الداخلية وأخيرا وليس آخرا التصميم. الآن تخيل ، نموذج رباعي بقوة 505 حصان. القادمة في وقت مبكر 2018. يتم تشغيل Alfa Romeo Stelvio بواسطة شاحن توربيني سعة 2.0 ليتر ، ومتزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات (مفاتيح تبديل مجداف إضافية). إنه نظام الدفع الرباعي ، مع وجود نظام خفيف ومحايد للعجلات الخلفية ، مما يؤدي إلى إرسال الطاقة إلى الجبهات فقط عند الحاجة ، وتصل إلى 60 في المائة. تبلغ أسعاره 22/28 ميلًا للغالون الواحد من المدينة / الطريق السريع ، أو 24 ميلا في الغالون معًا ، وفقًا لوكالة حماية البيئة. تم تسمية Stelvio المصنعة الجديدة تمامًا باسم طريق أفعواني يؤدي فوق ممر Stelvio في جبال الألب الإيطالية. اصطفوا يتم تشغيل Alfa Romeo Stelvio (41،995 دولارًا) بمحرك توربيني بقوة 280 حصانًا بسعة 2.0 لتر ، ويأتي مع مقاعد جلدية ، وكاميرا للرؤية الخلفية ، وعجلات 18 بوصة ، ومصابيح خلفية LED ، والتحكم في مناخ المنطقة المزدوجة ، وعرض 7.0 بوصة في مجموعة الأدوات ، معلومات ترفيهية بحجم 6.5 بوصة مع Apple CarPlay و Android Auto ونظام صوتي ب 8 مكبرات صوت ورافعة كهربائية. يضيف Stelvio Ti ($ 43،995) زخارف خشبية ومقاعد جلدية مُدفّأة وعلمًا ترفيهيًا يصل إلى 8.8 بوصة وراديو مع قنوات فضائية وعجلات 19 بوصة وأجهزة استشعار للوقوف الأمامي. يتميز Stelvio Quadrifoglio بمحرك V6 بسعة تصل إلى 2.95 حصان بسعة تصل إلى 2.9 لتر. تتضمن حزم الخيارات حزمة الرياضة ، حزمة Lusso ، حزمة المساعدة الثابتة للسائق ، حزمة مساعدة السائق Dynamic Plus ، حزمة الطقس البارد ، حزمة Ti Performance. بالإضافة إلى خيارات قائمة بذاتها ، مثل التنقل والإعلام الأكبر على شاشة أكبر

ردود الفعل The front of the car of the Stelvio is outstanding and gorgeous . It's a mirror image of the Giulia. The classic trilobo grille looks even better on the Stelvio, higher off the ground. The smooth roofline makes the car look more like a sedan than a crossover, and nowadays sedans look like coupes. On some models there's a lip over the sloped and pinched rear greenhouse, which sort of says crossover, but otherwise it looks like a sedan with cladding and more ground clearance. The wheels are too beautiful for off road, for sure. There are two of etched character lines in the side, the edginess that crossovers have been chasing for years. But Italian designers do voluptuous better than they copy edgy, so the carving into sheetmetal on the sides of the Stelvio steals some from its identity. Between the front and rear wheels, on the side of the car, it doesn't say Alfa Romeo. The rear hatch tries to be voluptuous, and may be about as voluptuous as a rear hatch can get. There's an interesting shallow canyon carved into the liftgate, so you're pretty sure it's not a Lexus, but you never know. INTERIOR The cabin in a perfectly flawless equipped Stelvio is a amazing place to be on a long drive. The standard leather seats have the elegance of a restored classic. In the upscale models, the trim is wood and aluminum, with a minimum of plastic around. The flat-bottomed steering wheel has grips. It's hard to imagine it without the paddle-shifters that come on the Sport, along with seats. The stop-start button has an inspired and purposeful location. But the infotainment controls seem out of place. And there is an overarching sense of cheapness in the cabin. The plastic bits are firm, never mind that they're technically called soft touch. The plastic is hard and black on the center console. تحتوي مقاعد Ti على دعم أكثر من مقاعد القاعدة. تعد مقاعد Sport داعمة للغاية ، وهي المقاعد الوحيدة التي يجب أن تحصل عليها إذا كنت تقود سيارتك Stelvio بالطريقة التي يحبها أي ألفا. المقعد الخلفي صغير. دفعها حتى للأطفال. لا يوجد سوى 32 بوصة من مساحة الأرجل ، أي أقل بـ 4.5 بوصة من أصغر سيارة أوروبية ، BMW X3. تبلغ مساحة الفصل في المتوسط ​​حوالي الفئة ، أكثر من سيارة مرسيدس-بنز GLC ولكن أقل من سيارة أودي Q5. مساحة الشحن متوسطة ، 18.5 قدم مكعب في الخلف و 56.6 مع مقعد خلفي مطوي. هذا هو تقريبا نفس مرسيدس بنز جي إل سي. قارن Audi Q5 (26.8 خلفي ، إجمالي 60.4) و BMW X3 (27.6 خلفي ، 63.3 المجموع).


0 commentaires:

Post a Comment